الموز - منتج للعناية بالبشرة

ماسك الموز للعناية بالبشرة

الموز هي واحدة من أكثر الفواكه ذات السعرات الحرارية العالية التي يمكن للمرء أن يجدها في السوق. لديها بعض من أفضل الاستخدامات التي يمكنك التفكير بها عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة. نظرًا لأن الموز شائع جدًا في العديد من البلدان ، فليس من الصعب استخدامه كمنتج تجميل. لقد أصبح جزءًا أساسيًا من حياتنا فيما يتعلق بالمزايا التي توفرها لنا.
الموز هو مصدر جيد للألياف والبوتاسيوم وفيتامين C. هذه جيدة جدا لبشرتنا. وقد ساعد في علاج بعض الأمراض القاتلة مثل أمراض القلب ومشاكل حصوات الكلى ونوع من السرطان. كما أنه يساعد في تقوية عضلاتك والحفاظ على مستوى ضغط الدم. إن الحصول على موز يوميًا يساعدك كثيرًا لأنه يحتوي على ثمانية أحماض أمينية لا يستطيع جسمنا إنتاجها بمفرده.
يمكنك أيضًا العثور على كمية جيدة من المغنيسيوم والبوتاسيوم والحديد والزنك واليود بالإضافة إلى الفيتامينات مثل A و B (حمض الفوليك) و E و F. وهي جيدة جدًا لجسمك ويمكنها القيام بعجائب رائعة. إنه صندوق الكنز مع العناصر الغذائية الأخرى مثل فيتامين B6 ، والألياف والمعادن التي هي مصدر كبير للطاقة. تساعد هذه الفاكهة النساء اللاتي لديهن مشاكل في الدورة الشهرية لأنها تحتوي على كمية جيدة من السيروتونين. يمكن القول بأنه أحد المنتجات المغذية للأطفال حديثي الولادة لأنه سهل الهضم.

بعض الوصفات المفيدة لبشرتك

الهريس 1 الموز الصغيرة. أضف ملعقتان كبيرتان من الكريما الطازجة و 1 ملعقة كبيرة عسل و 1 ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان. امزجه جيدًا حتى تحصل على تناسق مماثل لللبن الزبادي.
ضع ديكوتيون على وجهك واحتفظ به لمدة 30 دقيقة أو نحو ذلك. شطفه بالماء ودب روز هيدروسول وترك وجهك يجف. هذا القناع الخالي من التجاعيد سوف يغذي وجهك ، ويتجنب الشيخوخة المبكرة ويمنع تشكيل التجاعيد في الوقت المناسب.
قناع الوجه المتوهج للبشرة سيساعد في خلق مظهر مشرق لك. لهذا ستحتاج إلى نصف حبة موز ناضجة ، ملعقتان كبيرتان. الشوفان المطحون ، قرصة جوزة الطيب ، 2 ملعقة كبيرة. دقيق القمح الكامل ، إذا لزم الأمر الحليب الطازج أو كريم.
التحضير: إضافة جميع المكونات ويخفق جيدا. للحصول على الاتساق الصحيح من عجينة ناعمة وسلسة ، والحفاظ على إضافة كريم ..
ضع هذا الخليط على وجهك لمدة 5-10 دقائق وشطفه جيدًا. بات عليه الجافة. جميع المكونات المستخدمة في قناع الوجه هذا لها قيمة منفصلة ، وهذه العناصر الغذائية تساعدك في مواجهة متوهجة.
تحذير: يجب على قارئ هذه المقالة ممارسة جميع الاحتياطات أثناء اتباع التعليمات على الوصفات من هذه المقالة. تجنب استخدام أي من هذه المنتجات إذا كان لديك حساسية من ذلك. المسؤولية تقع على عاتق القارئ وليس على الموقع أو الكاتب
ملخص:
الموز هي واحدة من أكثر الفواكه ذات السعرات الحرارية العالية التي يمكن للمرء أن يجدها في السوق. لديها بعض من أفضل الاستخدامات التي يمكنك التفكير بها عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة. نظرًا لأن الموز شائع جدًا في العديد من البلدان ، فليس من الصعب استخدامه كمنتج تجميل. لقد أصبح جزءًا أساسيًا من حياتنا فيما يتعلق بالمزايا التي توفرها لنا
الموز هو مصدر جيد للألياف والبوتاسيوم وفيتامين C. هذه جيدة جدا لبشرتنا. وقد ساعد في علاج بعض من أكثر الوفيات ...

Younes
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع إفادة ifada .

جديد قسم : الجمال